أشعر بالحزن لانه لم يتقدم لخطبتي أحد

لقد تجاوزت الثلاثين من العمر ولم يتقدم لخطبتي أحد…في هذه السنة ستتزوج اثنتان من أخواتي الأصغر مني سنا..أحب لهن الخير..ولكنني أشعر بالأسى والألم لما أنا فيه، رغم أنني على قدر من الجمال ودخلي جيد…أبي لم يتعب نفسه بأن يخطب لي كما كان الصحابة يفعلون وكذلك إخوتي الكبار ..أشعر بمرارة تخنقني…أرجو الدعاء..؟

فاطمه

32 سنه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فاطمه
فاطمه

كوني متفائلة ومنشرحة الصدر وراضية بما قسم الله عز وجل، ولا تفرضي على نفسك هالة من اليأس والقنوط فما زلت في مقتبل الشباب -بحمد الله- ولعل تأخر زواجك يكون لخير عظيم ينتظرك..

ياسمين
ياسمين

عليك بشغل أوقاتك بالنافع من الأمور مثل تلاوة القرآن الكريم ومطالعة الكتب المفيدة..وإن تيسر التسجيل في إحدى دور تحفيظ القرآن الكريم فهو أمر حسن، بل ربما كان نقطة تحول في حياتك لأنك ستتعرفين على عدد لا بأس به من الفتيات الصالحات ولعل إحداهن تكون وسيط خير وتوفيق بين رأسين في طاعة الله عز وجل.

صفا
صفا

بعض الآباء يحجمون عن الخطبة لبناتهم أنفة، وبعضهم جهلا منهم، فعليك أن تفقهي والدك وأخرجي القضية من كونها مشكلة تعانين منها إلى قضية تحتاج النقاش واتخاذ القرار المناسب في إطار الأسرة دون تشنج وانتصار للذات وإنما بحثا عن الحق وتزيدا من العلم.

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x