أصبحت لا أثق بزوجي

أنا امرأة متزوجة لدي 3أطفال، زوجي عمله أخذ الكثير من وقته ، ظاهره الالتزام، غير مقصر معنا وأنا أحبه، لكن أحياناً إذا دخلت بعده في النت أُصدم بمقاطع جنس مخلة جداً يدعي أنه لا يعرف عنها شي، والكمبيوتر شخصي، قبل شهر وجدت مقاطع سألته جحد ذلك، لكن  نفسيتي تعبانه جداً كوابيس لا يعلمها إلا الله، عدم ثقة به حزن شديد، أنا أريد أن أساله مرة ثانية لغرض التأكد من صدقه، لارتاح نفسياً، فهل تنصحوني بذلك ؟.

علياء

33 سنه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سيرين
سيرين

اهتمي بنفسك من ناحية التزين، والاهتمام بمظهرك، فلعله افتقد فيك شيئًا من ذلك، علمًا أن رثاثة المرأة من أسباب عزوف الرجل عنها إلى غيرها .

سمر
سمر

عليكي بالحوار الهادئ اللطيف حول سبب ذلك مع استخدام التلميح في بداية الأمر ثم التصريح إذا لزم الأمر.وأنصحك باتخاذ سلوك الرفق واللين في النصح له بين الفينة والأخرى من دون صدم مشاعره، مع الحوار الهادئ في خطر الانزلاق إلى هذه الوهاد، ودعوته بالموعظة الحسنة، واحرصي أن تنمي في قلبه الخوف من الله، واتخذي في سبيل ذلك الوسائط الدعوية المعروفة من شريط “سي دي” أو كتاب ونحوهما .

كاميليا
كاميليا

احسني الظن بزوجك، لعل تلك المقاطع كانت من ذي قبل شراء الجهاز، أما إذا تثبّتي وتبين لك أن هذه المقاطع هو من قام بتحميلها من الشبكة العنكبوتية، فأنصحك بالتريث، فلعلها نزوة عابرة، أو أنه ضعف أمام الشيطان، ثم أقلع الرجل عن هذه المشاهد القبيحة.

أضيفي مناقشة جديدة

3
0
شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
()
x