أعاني من السيلوليت

انا عندي 25 سنه وفرحي بعد شهرين واعاني من السيلوليت في المنطقة السفلى من جسمي، وأعاني من صعوبة في إنزال الوزن وأصبح (السيلوليت) يؤثر علي نفسيا وجسديا، لأنه سبب لي ترهلا وتشوها بالشكل العام، ولا أعاني من اي مشاكل لا ضغط ولا سكر والحمد لله اعمل ايه ؟

حسناء

الشرقيه، 25 سنه

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بوسي
بوسي

ممكن لو مفيش وقت جلسات الليزر تكون هي الحل

كوكي
كوكي

يمكن استخدام بعض المكونات الطبيعية في الكريمات مثل زبدة الشيا ومستخلص ثمار الأفوكادو، كذلك أثبتت مستخلصات الكافيين فعاليةً مبهرةً في علاج السيلوليت عند الانتظام عليها.

توجد كريماتٌ أخرى مثل تلك الغنية بالكولاجين والتي تنشط الخلايا وتزيد من قدرتها على التجدد والانقسام بهدف التخلص من طبقة الخلايا القديمة غير المتناسقة وإنتاج طبقةٍ جديدة متناسقة.

مريم
مريم

تناولي الخضار والفاكهة مثل التفاح، واللوبياء، والبرتقال، والخس، والملفوف، والبقدونس، وغيرها… “كلّها أطعمة غنية بالفيتامينات من جهة، وتسرع عملية الهضم من جهة أخرى، وتسهل تصريف السموم والمياه من الجسم”

بسمة
بسمة

لمعالجة (السيلوليت) عليك أن تبتعدي عن الأطعمة المشبعة بالملح، مثل رقائق (الشيبسي)، والبسكويت المالح، والمكسرات، وخصوصاً الأطعمة الجاهزة. والابتعاد عن كل أنواع السكر الصناعي الذي نجده في الحلويات وحبوب (البونبون) الصناعية فالكثير من السكر يحفز على إفراز الكثير من (الأنسولين) وهو الهرمون الذي يزيد من حبس الماء والدهون في الجسم وخاصة تحت الجلد.

أضيفي مناقشة جديدة

    4
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x