أعاني من معاملة أمي

دائما أشعر بالضيق بصدري والعصبية الدائمة وتساقط في شعري بعدما كان كثيفا وتغير في عيني اليمنى بشكل بسيط، بدأ جسمي يضعف وبشرتي شاحبة لا أعلم عندما أقرأ القرآن وأستمع له وأستمع إلى الرقية أيضا لكن بعدها تعود حالتي أعاني قريبا من معاملة أمي لي تهينني وتشتمني دائمة الصراخ والغضب علي؟ تصل إلى أن آخر مرة ضربتني أمام زوجها وأهانتني هي مطلقة من أبي منذ مدة لا أعلم ما بها؟ لا أريد غضبها علي أريدها دائما راضية عني وأعمل لذلك وبشدة لكن هي لا تحبني لا أعلم تفضل أخواتي اللاتي منها علي أنا وحيدةُ أبي وأبي متزوج ولا يعلم عني شيئا إلا قليلا عندما أحادثه فقط؟ بدأت أكون أسوأ أكثر الكل يسألني ما بك؟ هل أنت مريضة؟ لم تعودي كما كنت؟ ماذا أقول لهم ماذا أقول لنفسي لم أعد أفهم نفسي بعد الآن أشعر وأن الدنيا كلها مغلقة أمامي.

بسملة

مصر، طالبة

guest
1 تعليق
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نهله
نهله

.. بعض الأعراض قد تنشأ من مشكلات نفسية أو عضوية..
مثل تساقط الشعر مع الإحساس بالضيق والكآبة شحوب في اللون تغير في الوزن..
ولنعرف المسبب لها ونبدأ بعلاجه لابد من إجراء الفحص اللازم عند الطبيب والقيام بالتحاليل لاستبعاد أي مشكلات في الغدة الدرقية..
وبعد استبعاد أي مشكلة عضوية يمكننا أن نعتبرها مشكلات نفسية ونعمل على القيام بالخطوات المناسبة لحلها .
عزيزتي.. بالنسبة لمشكلتك مع أمك.. رغم أني أتفهم وضعك وألمك إلا أني لا أوافقك الرأي في أنها لا تحبك.. فكل الأمهات يغضبن من بعض سلوكيات الأبناء وقد يقسون عليهم.. لكنهم يفعلون ذلك لا لكرههم بل لأنهن يرغبن أن يكن أبناؤهن أفضل الناس وأن تكون سلوكياتهم في شكل أفضل.
لذا أنصحك أن تقتربي من أمك أكثر وتصارحيها بما يزعجك وتعرفي على ما يزعجها.. وستجدين بذلك الأنس والمحبة منها, ولا تجعلي الأفكار السلبية تسيطر عليك فتعوق حياتك.

أضيفي مناقشة جديدة

    1
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x