ابنتي شاهدت أفلام إباحية

مصدومة ابنتي عمرها 11 سنة شاهدت أفلام إباحية

السلام عليكم ورحمة الله.. ابنتي عمرها 11 سنة ونصف و شاهدت أفلام إباحية وأرسل لها شاب صور عضوه الذكري فقبل ثلاثة شهور اكتشفت محادثة بينها وبين شاب لا يوجد في المحاثة كلام جريء لكن عملت معها مشكلة وأخذت منها الجوال وبعد ثلاثة أشهر بلغت ابنتي وبدأت تتغير حالها إلى الخمول وعدم الحيوية وفي يوم انهارت ابنتي في البكاء قالت لي أريد أن أقول لك شيئا وكانت الصدمة بل الطامة وبدأت سلسلة من الاعترافات بل الكوابيس حيث إنها تعرف الشاب من ثلاثة أشهر وأنها كانت تجلس معه على الشات وكان يقول لها كلاما أقل ما يوصف بالقذر وأرسل لها صور أعضاءه التناسلية. وقالت إنها شاهدت أفلام سكس ومقاطع إباحية وصور جنسية وأنها عندما تشاهدها تشعر فجأة بالمغص وتبلل ملابسها الداخلية وأنها كانت تفكر دائماً أني ووالدها نفعل هذا الشيء و أخبرتني ابنتي ماذا كانت تلعب مع صديقاتها من العاب جنسية وتبادل قبلات ولمسات مثل ما شاهدته في أفلام إباحية وهذا جزء يسير مما أخبرتني به دون أن أسألها عن شيء.

 

وضع ابنتي :

وضعها النفسي جداً جداً سيء أصبح عندها قولون عصبي ودائمة البكاء وتقول ماما سامحيني أنا على علم أني لا أستحق أن أكون ابنتك أنتم أهل طيبين حرام يكون عندكم بنت مثلي ماما ادع لي أموت أنا إنسانة قذرة سيئة. ماما الله يخليك ساعديني أنسى ماما لا توجد متعة في الحياة حتى أني أصبحت خائفة أن يصبح معها وسواس قهري أصبحت تحدث نفسها وإذا سألتها.. تقول في شيء في مخي يحكي معي وأنا أرد عليه يقول لي بعد هناك أشياء لم تخبريها لأمك أنت سيئة وأنا أقول له والله حكيت لها كل شيء وهكذا حتى في صلاتها أصبحت أحيانا تتحدث مع نفسها.

 

تصرفي مع ابنتي :

بما أن الموضوع تزامن مع أول مرة تأتيها الدورة أخبرتها أن الله من الآن سوف يحاسبها وانا سوف أفعل مثل الله سوف أنسى الماضي لكن أنا فعلياً لا أستطيع تصور الوضع وكيف أن ابنتي فقدت براءتها  و شاهدت كل هذه التصويرات وما فيها من إباحية وتحولت لإنسانة بهذه القذارة لا أعرف ماذا أقول؟ هل آخذها على طبيب نفسي يساعدها على النسيان؟ أفيدوني

أمال

33 سنة، الرياض

guest
2 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
د.ريم يحيى
د.ريم يحيى

لا بد أن نتفق في البداية على أن وصول أطفالنا للمقاطع الاباحية في هذا الزمن أصبح أسهل ما يكون ولا يكاد يكون هناك طفل تقريبا في هذه الأيام يستخدم التكنلوجيا أو يختلط بأطفال أخرين يستخدمون التكنلوجيا لا محالة سيصل في لحظة ما إلى الاباحية وسيشاهد مقاطع أو صور جنسية سواء كان قاصدا ذلك أو خرجت تلك المقاطع له صدفة. وعليه فيجب علينا كأباء وأمهات الاستعداد لهذه اللحظة وتربية أبنائنا عبر مراحل طويلة استعدادا لوصولهم لهذه اللحظة ويمكن ذلك من خلال أن يُعد الأب والأم أبناءهم على تلقينهم الثقافة الجنسية الصحيحة المتعدلة وذلك بالتدريج والتوضيح وأن يكون الأب والأم دائما مصدر أمان للطفل يتلقى منه الاجابات الشافية دون خوف أو حرج ثانيا يجب أن نربي أطفالنا منذ سنواتهم الأولى على تعظيم الله وأن هناك خالق عظيم يجب علينا أن تمتلأ قلوبنا حبا له وتعلقا به لأنه سبحانه قد حفنا بجميع هذه النعم التي نحيا فيها ويكون ذلك من خلال أن يتعرف الطفل بداية على النعم التي يعيش فيها ومدى أهميتها ثم بعد معرفته للنعمة يتعلم أن الله سبحانه هو الذي كرمنا به ويجب علينا أن نحبه ونتعلق به ثم إذا امتلأ قلب الطفل بالتعلق بالله نبدأ نطلب من الطفل البعد عن الأمور السيئة لأن الله الذي نحبه لا يحب هذه الأمور… قراءة المزيد ..

ام خالد
ام خالد

إن ما وقع مع ابنتك نتيجة إهمال وعدم رقابة كافية من قبل الوالدين لأن الطفلة في هذا العمر تمر بمراحل حرجة في حياتها وهي مرحلة الانتقال من مرحلة الطفولة إلى مرحلة المراهقة والتغيرات الفسيولوجية والجسمية وتبدأ تتبلور لديها شخصية جديدة ومستقلة يغلب عليها الالتزام أو الانحراف. عزيزتي.. يجب أن لا تقس على ابنتك لأنها ما زالت في عمر صغير ومرحلة حرجة وحساسة تعاملي مع الوضع بكل حكمة وروية وأشعريها بأن ما حدث سوف يتغير وتتغير الأوضاع إلى الأفضل وأن هذا بمثابة درس لها وأن عليها التوبة إلى الله. والابتعاد عن ذلك الشاب الذي استغل طفولتها وبراءتها وطيبتها وعليك الاهتمام بابنتك أكثر والجلوس معها وأن تعرفي من صديقتها وما هواياتها ونشاطاتها حتى تساعديها على استغلال وقتها بما فيه الخير والفائدة لها . عليك بتغير أسلوبك معها كليا ولا تحاولين تذكريها بما حدث بهذه الطريقة سوف تساعديها على النسيان يوم بعد يوم بإذن الله سوف تتغير للأفضل, كما عليك مصادقتها والتقرب منها أكثر ومن صديقاتها, وقومي بعمل حفلات لها مع صديقاتها في البيت على نظرك وبوجودك, أخرجيها من جو التفكير بهذا الأمر بإلحاقها بدور تحفيظ أو مراكز أنشطة اجتماعية, حاولي استغلال المناسبات لتهديها وتتقربي لها . وفي حال شعرت أن حالتها زادت سوء فلا بأس بعرضها على أخصائي لمساعدتها على التخلص مما… قراءة المزيد ..

أضيفي مناقشة جديدة

    2
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x