التخلص من بق الفراش

يابنات الحقوني ازاي اتخلص من بق الفراش بسرعه ؟

سها

23 سنه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
علا
علا

قومي باستخدام المكنسة الكهربائية مع جميع قطع الأثاث والأرضيات والأسطح بعناية بدون إغفال أي جزء. قومي بوضع المبيد الحشري على طول إطار السرير واللوح الأمامي له.

سها
سها

استعيني بالمبيدات الحشرية وضعيها على الفراش ويايات السرير — تتمثل المبيدات الحشرية الأكثر فعالية في البخاخات أو المساحيق، مثل تراب المشطورات (DE) أو البخاخات قليلة السمية. لا تتمكن “المبيدات القاتلة للحشرات” أو بخاخات الإيروسول من الوصول إلى كل الشقوق التي يمكن لبق الفراش الاختباء بها. لذلك، عليكِ التأكد من وضع مبيد الحشرات بحيث يشمل جميع الأسطح والشقوق والطيات لتجنب انتشار حشرات البق. تأكدي من قراءتك للتعليمات الواردة على المنتجات بعناية قبل الاستخدام، واتخاذ احتياطات السلامة اللازمة، وتجربة المنتج على موضع صغير أولاً قبل متابعة الاستخدام. قومي بتغطية المراتب ويايات السرير — عليكِ شراء مجموعة جيدة من أغطية الأسِّرة المقاومة لحشرات البق. وهي عبارة عن أكياس قماشية تغطي المرتبة ويايات السرير من جميع الجوانب مع تزويدها بسحّاب لسهولة الفتح والإغلاق. وهذه الأكياس معدة خصيصًا لمنع خروج أي حشرات بق ولدغ النائمين. ولا يمكن الاستغناء عن مثل هذه الأغطية إذا أردتي التخلص من حشرات بق الفراش. عالجي إطار السرير واللوح الأمامي له — مجددًا، ينبغي عليكِ الاستعانة بالمكنسة الكهربائية في تنظيف جميع الأسطح والشقوق بشكل شامل، وضعي مبيد الحشرات بكميات كبيرة على هذه الأسطح. اعزلي السرير باستخدام أكواب عازلة — تتمثل الأكواب العازلة لحشرات بق الفراش في أكواب أو سدادات يتم وضعها أسفل قوائم إطار السرير بحيث تعزل السرير عن الأرضية. وتؤدي… قراءة المزيد ..

منار
منار

كشفي كل المفروشات وعالجيها — بما في ذلك الأغطية والوسائد والملاءات وأغطية السرير، فضلاً عن الوسائد والمراتب ذاتها. اقرأي الخطوة رقم 7 للتعرف على كيفية معالجة الأغراض القابلة للغسل. ولكن تتمثل الخطوة الأولى في تقسيم الفراش إلى مكوناته الأساسية ومعالجة كل مكوّن على حدة.

استخدمي المكنسة الكهربائية في تنظيف الفراش واليايات الخاصة بالسرير — عليكِ استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف جميع الأسطح بعناية فائقة، والاستعانة بملحقات المكنسة المتوافرة معها للتغلغل داخل كل شق يمكن الوصول إليه. وعند انتهائكِ من أعمال الشفط بالمكنسة الكهربائية، سيتحتم عليكِ إزالة كيس المكنسة والتخلص منه لتفادي خروج حشرات البق منه.

أضيفي مناقشة جديدة

3
0
شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
()
x