تائهه وأفقد إحساس النجاح

حزينة على حالي وما وصلت إليه، كنت مجتهدة وناجحة في كل شيء، اجتماعيًا، دراسيا، لكن الآن أنا تائهة مشتتة لا أعرف كيف أبدأ شيئًا وأستكمله حتى النهاية، لا أعرف سبب ذلك، هل هو ملل أو عجز وكسل أم ماذا.. أفيدوني ماذا أفعل؟

هدير

مصر

avatar
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
صفا
صفا

ترتيب الأولويات هو مسئوليتك أنت، فلا تسمحي لأي شخص أن يتدخل في هذا الأمر ويملي عليك الأوامر بأن تنهي وتنجزي أمرًا معينًا وينهاك عن آخر، وهذا لا يمنع أن تستشيرين أحدًا وتطلبي مساعدته، لكن بما يتناسب مع أولوياتك التي قمت بتحديدها بنفسك مسبقًا.

رانيا
رانيا

الرئيسية استشارات اسأل مجرب تائهة وأفتقد إحساس النجاح.. ماذا أفعل؟ الثلاثاء، 22 يناير 2019 12:53 م افتقدت إحساس النجاح وتائهة وحيرانة حزينة على حالي وما وصلت إليه، كنت مجتهدة وناجحة في كل شيء، اجتماعيًا، دراسيا، لكن الآن أنا تائهة مشتتة لا أعرف كيف أبدأ شيئًا وأستكمله حتى النهاية، لا أعرف سبب ذلك، هل هو ملل أو عجز وكسل أم ماذا.. أفيدوني ماذا أفعل؟ (ش.م) تجيب الدكتورة وسام عزت، الأخصائية النفسية والاجتماعية: حتى تستقر حياتك، لابد أن تعيدي ترتيب أولوياتك، لأن إعادة ترتيب الأولويات سيفرق كثيرًا معك، وقبل أي شيء عليك أن تعرفي جيدًا أنك في زحمة أحداث الحياة، قد تعطي… قراءة المزيد ..

أضيفي مناقشة جديدة