تكبير الثدي

ما هي افضل الطرق لتكبير الثدي؟

ندا

24، شرم الشيخ

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نهلة
نهلة

في عن طريق الجراحه او الادويه بس لازم تراجعي طبيب

غادة
غادة

لأكل الذي يساعد على تكبير الثدي :
تناول منتجات الألبان :إذ أنها تحتوي على كميات كبيرة من البرولاكتين الهرمون الذي يتم إنتاجه في الغدة النخامية والذي يعمل على زيادة إنتاج الحليب لدى السيدات المرضعات وكذلك له علاقة في تنشيط غدد الثدي كما تحتوي منتجات الألبان على كميات جيدة من البروجسترون وكذلك تعد أحد أهم مصادر الاستروجين ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه المواد تزيد من الوزن لذلك يجب أخذها بكميات معقولة بحيث يتم التوازن بين تكبير الثدي وزيادة الوزن.
تناول الأغذية التي تحتوي على البروتينات : كاللحم والبيض والمكسرات إذ أن للبروتينات دور في نمو الأنسجة الموجودة في الثديين وكذلك ليستطيع الجسم إنتاج معظم الهرمونات كـ الاستروجين الضروري لتكبير الثدي وزيادة حجمه ومن الجدير بالذكر أنه لابد من تناول الأغذية الغنية بالبروتينات مع الأغذية التي تحتوي على ( الفيتو استروجين).
تناول منتجات فول الصويا : يذكر بأنها تعطي نتائج ممتازة في تكبير الثدي وزيادة حجمه لاحتوائها على كميات كبيرة من الاستروجين والفيتو استروجين .

نها
نها

تكبير الثدي بالتدليك:

بداية ً يجب تدفئة اليدين قبل البدء بعملية التدليك ثم نقوم بوضع الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون أو زيت اللوز أو الكريمات العشبية التي تسهل العملية وكذلك منعاً لحدوث أي تخرش بالبشرة المحيطة بالثدي نتيجة للاحتكاك كما أن هذه الزيوت تعمل على إعطاء البشرة النعومة والنضارة المرجوان ،وبعدها نبدأ بالتدليك بلطف من الحلمة وحتى باقي الثدي بشكل دائري من الخارج إلى الداخل يمكنك القيام من 100 إلى 300 مرة أو الاستمرار بالتدليك لمدة 15 دقيقة وتكرر الطريقة مرة صباحاً ومرة قبل الذهاب إلى السرير وتتبع هذه الطريقة لمدة شهر أو شهرين .

فاتن
فاتن

في طرق طبيعيه
تكبير الثدي عن طريق ممارسة التمارين الرياضية : مع العلم أن هذه التمارين لا تعمل على زيادة حجم الثدي ولكنها تقوم ببناء عضلات الصدر الواقعة تحت الثدي فتساعد على رفع الثدي مما يظهر الثدي أكبر وأكثر مرونة وصلابة ومن هذه التمارين نذكر :
تمرين الضغط :يتم من خلال تمديد الجسم بوضعية الاستلقاء على البطن ومن ثم محاولة رفع الجسم بواسطة ثني اليدين مع الحفاظ على استقامة الظهر وكذلك عدم ملامسة البطن للأرض يفضل القيام به ثلاث مرات يومياً في كل مرة 15 عدة ويمكن تطبيق التمرين من 5 _ 3 مرات أسبوعياً.
تمرين البنش براس : يطبق من خلال الاستلقاء على الظهر والقيام بثني الركبتين والمحافظة على القدمين على الأرض ويمسك بكلتا اليدين أوزان متساوية مع تشكيل زاوية 90 درجة عند المرفقين والقيام برفع الوزن معاً يفضل القيام بهذا التمرين ثلاث مرات يومياً في كل مرة 15عدة ويكرر بالأسبوع من 5 _ 3 مرات .
تمرين يساعد أيضاً بتقليل الترهل في الثدي ويكون تطبيقه من خلال الوقوف بوضعية مستقيمة أمام الجدار والقيام بمد اليدين وتوضعان على الجدار وثم يتم الضغط عليهما بسرعة ويكرر هذا التمرين عشر مرات يومياً

أضيفي مناقشة جديدة

    4
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x