حماتي تقول عني سمينه

أنا سيدة متزوجة في أواخر العشرينيات من عمري، أنا في صراع دائم مع حماتي التي تعلق دائما على وزني الثقيل على حد وصفها، هي تعتبر أنني سمينة .. أنا وزوجي ننظر للموضوع بأنه عادي ولا نفكر به أو يشغل بالنا، كيف أتعامل معها؟

عبير

28 سنه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
صفا
صفا

ناقشي الموضوع معها بودية واخبريها انه يؤلمك وقد يؤثر على زوجكًوعلاقتكما لانه الى الان متفبل وزنك ويحبك ولكن كثرة الزن على الموضوع قد تؤثر واكيد انها لا تحب ان تؤذيكما وانها تتكلم بحسن نية وانك تحاولين ان ينزل وزنك من اجل صحتك وحبا بها وانت تحاولين واكيد في يوم تظهر محاولاتك

غادة
غادة

مسالة الوزن المثالي والشكل المثالي موضوع شخصي للغاية. المهم ان تكوني مرتاحة مع نفسك وسعيدة بما انت عليه. اما حماتك، فعليها تقبلك كما انت وليس من حقها التعليق او مناقشة وزنك. ممكن ان تشرحي لها بطريقة لبقة وبهدوء ان كلامها يزعجك. في حال استمرت على موقفها فلا تردي عليها وستعرف ان لاجدوى من هذا الكلام.

تسنيم
تسنيم

إذا كان موضوع وزنك عادي بالنسبة لك ولزوجك فلماذا أشغلك لدرجة البحث عن حل مع حماتك؟ إذا كان وزنك بالفعل لايُضايقك أنتِ وراضية عن نفسكِ عليك بأن لا تعيري لها أية أهمية عندما تنتقدك بل وغيري الموضوع مباشرة أو غيري مكانك كأن تذهبي إلى مكان آخر في البيت أو إذا كانت لديك الجرأة ردي عليها وقولي لها بأنك سعيدة بوزنك وأن زوجك من يرغب في أن تبقي كما أنتِ.

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x