دورتي مضطربة و أعاني بألم أسفل الظهر!

السلام عليكم .. كنت قد استعملت حقن منع حمل لمدة 8 سنوات ولكن كنت أتوقف في كل سنة حتى تأتي دورتين شهريتين ثم أتابع أخذ الحقن وتوقفت عن أخذ وسيلة منذ 5 سنوات وبعد التوقف عنها بفترة كانت تأتيني الدورة بانتظام ومنذ حوالي 20 يوم جاءت الدورة ولكن أستمر الدم وبكمية أكبر بكثير على فترات متقطعة. وبعدها استشرت الطبيب وعمل تصوير للرحم قال إنه تضخم في بطانة الرحم وأعطى لي أدوية حقن دايسينون وحبوب منع الحمل منذ أربعة أيام وبدأ يقل الدم حتى أصبح نقطة واحدة في اليوم مع ملاحظة أني منذ سنة كنت أعاني بألم أسفل الظهر وذهبت إلى طبيب عظام وعمود فقري وأعطاني بعض الأدوية ولكن الألم زال فترة ثم عاد مره أخرى

عفاف

30، السعودية

guest
1 تعليق
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فاتن
فاتن

السبب في اضطراب الدورة هو حقن منع الحمل ولفترة طويلة، ستعود إلى انتظامها بالتدريج مع استخدام حبوب منع الحمل لمده 3 شهور
بالنسبة لألام الظهر يمكن استشاره طبيب عظام وعمل تحليل نسبه الكالسيوم وفيتامين د

أضيفي مناقشة جديدة

    1
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x