زوجي لا يعدل بيني وبين زوجته الثانيه

زوجي عنده زوجه ثانية، ولم يعدل. يفضلها، ويهتم فيها أكثر، وأنا الزوجة الأولى مالي أي اهتمام عنده حتى المبيت على حسب مزاجه، وهاجرني بالفراش له سنه ولم يسال عني أبداً حتى اتصال ما يتصل، زوجي ما يتفاهم، حاولت أعرف سبب تغيره ولا يتناقش حتى يا شيخ الضحك ما يضحك معايا وبالنسبة لأولاده لا يخرجهم ولا يمشيهم حتى ما يسأل ولا يتكلم معهم مثل الضيف، إذا جاء عندنا كلامه مع أولاده رسمي، وأنا يعاملني مثل الغريبة عنده، حاولت والله العظيم ولا في فائدة أعرف سبب تغيره عليه وأنا والله العظيم ماني مقصرة، معاه بشي أتمنى زوجي يكون قريب منى أتمنى أجد الحل

اميره

القاهره

guest
6 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
جنه الفردوس
جنه الفردوس

التودد لزوجك والقرب منه لا الابتعاد عنه ولتحافظي على قلبه ولا تخسرينه.

ام خالد
ام خالد

إياك من أن تمني عليه ليل نهار بأنك وقفت بجواره، وهو لو كان صالحا، ونتمنى ذلك لعدل بينكما ولحفظ لك ما قمت به معه ولا تحكمين عليه الآن واطلبي من الله أن يحفظ لك ولديك الكرام.

رضاك ربي
رضاك ربي

أكثري من الدعاء والاستغفار وقراءة القران والصلاة وأكثري من هذا الدعاء (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) فإنه من قاله صباحاً ومساءً سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمور دينه ودنياه

حبيبه
حبيبه

اشغلي نفسك من الآن فصاعدا بأبنائك وزوجك ولا تجعلي هذا الموضوع والتفكير السلبي عائقاً لك أمام تحقيق طموحاتك وطموحات أبنائك.

صفاء
صفاء

عليك بتحسين علاقتك ولو من بعيد بالزوجة الأخرى وألا تحرميها حقها في زوجها وأن تؤمني بأن هذا قدر الله، ولعله فيه خير لك فما أصابك لم يكن ليخطئك كما أنك قد تؤجرين على أن هيأت لزوجك فتح بيت جديد وعفة امرأة مسلمة مثلك.

كاميليا
كاميليا

عليكي بتجميل بيتك وتحسين صورته ليكون هناك أثر طيب على أبنائك وولديك وحتى يخرجا ذرية صالحة تقدر حب الزوج لزوجته وطيبة الزوجة مع زوجها وصلاحها.

أضيفي مناقشة جديدة

    6
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x