زوجي ينظر إلى راتبي

تزوجت منذ 9 سنوات، وأنا امرأة عاملة، وأقدم ما أستطيع من مال لزوجي لأني أعمل حتى نبقى مع بعضنا في نفس البلد ونفي بمتطلبات أهلي وأهله، مع العلم أن راتبه أقل من راتبي.
في الفترة الاخيرة لاحظت أن زوجي يغضب عندما أشتري لأطفالنا ألعابا أو ما شابه ذلك، مع أنني أراعي الأسعار وأشتري الأرخص ولم يحصل أطفالي على لعبة بقيمة 200 ريال على الرغم من أن دخلي الشهري يفوق 7000 ريال، وزوجي كريم مع الآخرين ويظهر مرحا وطيبة أقرب ما تكون للسذاجة معهم.
معنا هو يدَّعي أنه مجهد، وفي أغلب الأحيان يتسم بالعصبية، ولا يحب البقاء في المنزل حتى لو كنت أعاني من حالة صحية، وأبقى مع الأطفال، أما هو فاغلب أوقاته في عمله و مع أصدقائه.
أنا من يهتم بالمنزل والأطفال وفسحاتهم ودروسهم وتحفيظهم القرآن وشراء ملابسهم وطعامهم، وأعمل 8 ساعات يوميا فى القطاع الصحي وزوجي لا يكلف نفسه حتى الاتصال بنا
كما أنه يركز على جوانب التقصير لدي و يوجه لي كلمات مهينة.
أحاول دائما أن أسترضيه، وأشعر بنفوره

فدوى

28 سنه

guest
2 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ضي القمر
ضي القمر

اشعري زوجك بأنوثتك ورقتك وضعفك وأنك بحاجة إليه.. أشعريه بالكلمات وبالسلوك وبالنظرات، وثقي أنه سيعود إليك وإلى نفسه وإلى بيته وأطفاله.

كاميليا
كاميليا

أريدك أن تضعي خطة لتغيير مسار حياتك الزوجية يكون شعارها الهناء والسعادة، وهذا لن يتحقق إلا بتفعيل قوامة الزوج على البيت.. من حقك أن تعملي، ومن حقك أن يكون لك ذمتك المالية الخاصة بك، ولكن احذري أن تقتربي من قوامة رجلك على البيت، فما أجمل أن تستأذنيه قبل الشراء وتأخذي برأيه حتى لو لم يروقك.

أضيفي مناقشة جديدة

    2
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x