طريقة لبان الذكر للتبيض

يابنات سمعت عن لبان الدكر وفوايده للبشره ممكن تقولوا لي طريقه استخدامه لتبييض البشره ؟

مها

23 سنه

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مي
مي

يُخلط نصف ملعقة كبيرة من زيت لبان الذكر ونصف ملعقة كبيرة من زيت الترمس، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من زيت الورد وملعقة صغيرة من زيت القرفة فنجان صغير من زيت اللوز المر، يُحفظ الخليط في زجاجة لحين الاستخدام، ويُستعمل هذا الخليط في تفتيح الوجه وجميع مناطق الجسم عدا المنطقة حول العينين.

كوكي
كوكي

يُسحق لبان الذكر ويُخلط مقدار ملعقة كبيرة من هذا المسحوق مع ملعقة كبيرة من مسحوق النشا، بالإضافة إلى علبة من لبن الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من المرّة ونصف ملعقة كبيرة من العسل، يُطبق الخليط على البشرة بعد تنظيفها وتجفيفها، ويجب أن يُترك لمدة ثلاثين دقيقة ثم يُشطف بالماء، والاستمرار في تطبيق هذه الخلطة يساعد على منح البشرة بياضاً ناصعاً.

مروه
مروه

تُطحن كمية مناسبة من لبان الذكر ويضاف إليها القليل من الماء، يوضع المزيج على النار ويُترك حتى يغلي، وبعد أن يبرد يُطبق على البشرة باستخدام قطعة من القطن، ويجب تكرار هذه العملية بشكلٍ يومي لعلاج البشرة من الاسمرار الناتج عن النعرض لأشعة الشمس.

علا ابراهيم
علا ابراهيم

يوضع كمية مناسبة من لبان الذكر في القليل من الماء ويُغلى المزيج على النار، وبعد أن يبرد يُخلط بالقليل من ماء الورد، ويتم استخدام هذا المزيج في غسل البشرة مرتين في اليوم، المرة الأولى في الصباح والثانية قبل الذهاب إلى النوم، والانتظام في تطبيق هذه الوصفة يعالج البشرة من البقع الداكنة ويبيضها ويمنحها لوناً وردياً.

أضيفي مناقشة جديدة

    4
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x