كيف أتصرف مع زواج زوجي؟

أريد استشارتكم بخصوص زواج زوجي بامرأة أخرى، فعندما أخبرني أصابني الغضب والضيق بسبب هذا التصرف، فأصبحت العلاقة بيننا منقطعة، ولم أتحمل منه؛ بسبب أنه منذ بداية زواجنا منذ سبع وعشرين سنة وهو في تكرار لهذه الرغبة، علما أنني شاركته في جميع أموره الحياتية والمادية؛ لأنني موظفة، ولدينا من الأبناء خمس بنات وولد، فهو لا يدفع لبناته احتياجاتهن في جميع المناسبات والأعياد والزواجات، ولا ينظر إليهن، فأنا متكفلة بهم من الناحية المادية قبل زواجه، وأنا على علم أن للزوج الحق في التعدد ولا خلاف في ذلك، لكن هل يحق له الزواج وهو بهذا الشكل؟ وهل عليَّ إثم لأنني منقطعة عنه في جميع الأمور؟ وما هو التصرف الصحيح لمثل هذه الأمور؟ علمًا أني على هذا الوضع منذ ثلاثة أشهر

رانيا علي

موظفه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رانيا
رانيا

. تضحياتك سيقدرها أبنائك. ولهذا فاصبري واحتسبي. يجب أن تعرفي أن بعض الرجال يرون في تحمل زوجاتهم مسؤولية البيت والأولاد التي لا يقومون بها استنقاصا لرجولتهم فيعمدون الى الحرب النفسية على زوجاتهم عوض حمد الله على هذه النعمة . ومن الأشياء التي يعمدوا اليها التجريح خاصة أمام الأبناء التزوج بثانية وغيرها من الأمور. وبصراحة أنا أشفق على زوجك وليس عليك لأن من لا يحمد على نعمه أخرجه الله منها.

يارا
يارا

ختي ربما يحتاج حب اكثر واقتربي منه اكثر واعرضي فن الانثى يا عزيزتي ، ربما انت مقصره معه قليلا ، اجعليه يذوب معك ولا اعتقد انه سيحتاج زوجة اخرى اصلا !

بسمه
بسمه

ربما اراد الزوج ان يثير حافظة زوجته ربما لانها تساهم في مصروف المنزل وكبرياؤه ينخز عليه فيحاول ان يرد بطريقة غير مباشرة انه كما ان زواجي يؤذيكي فان كلامك بالامور المادية يؤذيني. طيب هل القطيعة وعدمها على حد سواء عند الزوج؟الم يعلق على نفورك منه على مدى الثلاث الشهور الماضية؟ام كما قالوا قديما: جامع مغلق وانا مرتاح من الهم؟؟

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x