كيف أقنع أبنائي بزواجي؟

أنا سيدة تجاوزت الخمسين من العمر أقيم بمفردي في منزلي –أبنائي كلهم تزوجوا وانفصلوا عني- أعاني من وحدة قاتلة ، تقدم رجل أرمل يماثلني في السن للزواج مني وأبناؤه موافقون، ولكن أبنائي رافضون رفضا كليا ..أنا في حاجة لمن يشاركوني بقية أيام حياتي...كيف أقنعهم..؟

اميره

ربة منزل

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سلمى
سلمى

إن كنت ترين أنك محتاجة للزواج وامتنع الأبناء عن تزويجك، وسدت جميع الأبواب الموصلة لحقك المشروع، فإن القاضي في هذه الحالة هو المرجع وسينصفك منهم، وإن تبين له أن القضية قضية عضل فسينزع منهم ولاية النكاح.

رانيا
رانيا

عليك ببيان حججك والمبررات التي تدفعك لطلب الزواج بكل وضوح والتي يظهر من كلامك أن في مقدمتها الفراغ وعدم وجود أي أنيس في البيت… وقد كان من الجيد أن يسكن معك أحد أبنائك مع أسرته حتى تنعمي بقربهم ويسعد أطفالهم بقربك.

كاميليا
كاميليا

ناقشي أبناءك الكبار واعملي على إقناعهم برغبتك فمتى علموا منك الجد والمضي قدما في سبيل تحقيق رغبتك فلن يكون منهم إلا الموافقة أمام الأمر الواقع إن لم يكن بدافع البر والحرص على ما يسر الأم.

ساره
ساره

عظيهم بواعظ الشرع وذكريهم بمغبة عقوق الوالدين وما قد ينجم عنها من خسارة في الدنيا وعذاب في الآخرة{ وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا }.

أضيفي مناقشة جديدة

    4
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x