ابني بيلعب لوحده دائما

لما برجع من الشغل ببقي مشغوله معظم الوقت في المطبخ وابني عنده 6 سنين بيقعد يلعب مع نفسه ..هل في كدا ضرر عليه ولا عادي

مني

28 سنه، القليوبية

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريم
مريم

خلال لعب الأطفال بمفردهم فإنهم يتعلمون كيف يقومون بإسعاد أنفسهم وقضاء وقت ممتع ومرح دون الاعتماد على الآخرين، ويساعد هذا الأمر على نضوج شخصية الطفل ليدرك أنه لن يكون هناك شخص آخر مسؤول عن إسعاده طوال حياته، الأمر الذي يجعل من أولئك الأطفال أشخاص واثقين من أنفسهم وراضيين عن حياتهم في المستقبل.

علا
علا

إن الوقت الذي قد يقضيه الطفل في اللعب بمفرده عبر سيناريوهات تخيلية يعود بالنفع على مخيلته بصورة إيجابية للغاية؛ الأمر الذي يحفز من قدراته الإبداعية بشكل كبير، هذا ويعد التفكير الإبداعي أحد أهم المهارات المطلوبة في المستقبل.

مها
مها

إن قيام الأطفال بممارسة اللعب مع الأخرين داخل المنزل أو خارجه يحفز من نشاطهم وقدراتهم على التفاعل مع الآخرين؛ بينما نجد أن لعب الطفل وحيدا بمفرده يشجعه على الهدوء وإدراك السكينة، ذلك أن اللعب بعيدا عن الآخرين يغير من الحالة المزاجية للطفل لتصبح أكثر هدوءا واستقرارا.

مروه
مروه

معظم الاولاد بعد ما يرجعوا من الحضانه او المدرسه بيبقي عندهم رغبع يقعدوا يلعبوا بالعابهم من غير ما حد يشاركهم ودا بينمي اعتمادهم علي ذاتهم وبينمي قدراتهم فماتقلقيش لو قعد يلعب مع نفسه شويه اما لو طول الوقت بيحب يلعب مع نفسه هنا تقلقي فعلا

أضيفي مناقشة جديدة

    4
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x