لم يتقدم لي أحد منذ ثلاث سنوات

أبلغ من العمر ثلاثين سنة تخرجت من الجامعة قبل ثمان سنوات وفقت للحصول على عمل ومنذ ذلك الحين تقدم لي عدد من الخطاب…كان الجميع يقابلون بالرفض من الوالد…الذي اشتغل عني بالأسفار وكثرة الزواج من بعض البلدان التي يزورها وقد استفاد في تلك الأسفار مما أدره عليه من دخل كبير..كيف أتصرف مع هذا الواقع أريد زوجا أريد أطفالا أسهر على راحتهم لم يتقدم لي أحد منذ ثلاث سنوات.. ماذا أصنع..؟

عبير محمود

30 سنه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رانيا
رانيا

في حال تقدم الزوج المناسب لا تترددي في مصارحة والدك بأدب وذوق رفيع بأنك محتاجة لزوج وما هو متيسر اليوم قد لا يتيسر غدا.. وقد قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم:”إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه…” فإن تمادى في الرفض فاعملي على توسيط من ترينه مناسبا من أهله كإخوانه أو من يعز عليه ليشرح له الواقع ويبين له خطورة الأمر وما قد ينتج عنه من أمور سلبية سببها المنع من الزواج.

شروق
شروق

ألحي على الله بالدعاء بأن ييسر لك الزوج المبارك الذي تسعدين به ويكون لك مؤازرا في دروب الحياة …ويرزقك ذرية طيبة تقر بها عينك إنه سبحانه ولي ذلك والقادر عليه.

شيرين
شيرين

لمن العجب أن تغيب عن الأب شفقة الأبوة وتطغى عليها محبة المال وتحصيله بطريقة جائرة لا عدل فيها ولا إنصاف… كثير من بناتنا تتحول لديهن الوظيفة إلى بلاء بعد أن تصبح بقرة حلوبا تدر على أهلها بعض الدنانير والدراهم فيسهل عليهم منعها من الزواج استئثارا بذلك المال الذي لا بركة فيه لما خالطه من الظلم والحيف والجور وأكل حقوق الآخرين بغي وجه شرعي

أضيفي مناقشة جديدة

3
0
شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
()
x