متزوجة منذ 7 أشهر وما زلت بكرا

متزوجة منذ 7 أشهر وما زلت بكرا، ولا يوجد جماع بيني وبين زوجي، -الحمد لله- أنه لا يقصر معي بشيء، ولكنني أصد عنه أو هو يصد عني، ولا يوجد بيننا أي مداعبة قبل العلاقة الحميمة، ويستمر ذلك لفترة طويلة، رغم أننا تزوجنا عن حب.

زرنا العديد من الأطباء، قالوا لنا: احتمال نفسيتكم متعبة، فسافرنا، وحجزنا شاليهات وفنادق ولكن دون جدوى، هو كاره لذلك الشيء وأنا كذلك.

لا أريد الانفصال عنه.

هند

25 سنه

guest
3 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ام خالد
ام خالد

وصيتي لكما بتقوى الله، ثم بالصبر على العلاج، مع ضرورة أن يتكون عندكما اليقين بالشفاء -بإذن الله- مع الاستعداد النفسي وتنفيذ المطلوب من قبل الراقي أو المعالج، وندعوكم إلى المحافظة على الأذكار الواردة، والإكثار من قراءة القرآن، وخاصة سورة البقرة

رضاك ربي
رضاك ربي

اعلما أن هناك صورا تحدث منها النفور -كما ذكرتم- وقد يرى أحدهما الشريك بطريقة فيها القبح أو النتن، وهذه التفاصيل الأفضل ذكرها للراقي الشرعي، أو المعالج النفسي، كما أن الفشل أحيانا يكون قبل البدء في الممارسة الحميمة، وأحيانا في مراحلها الأولى، وعليه فذكر ما يحصل بالضبط مطلوب ومفيد للراقي أو المعالج.

رحمة
رحمة

ليس هناك داع للانزعاج، فلكل مشكلة دواء وعلاج، والصبر مفتاح للفرج؛ لأن النزاع يوسع الإشكال ويعطل التفكير، ويمنع الوصول إلى حلول، فاستعينا بالله وتوكلا عليه، وأكثرا من ذكره وشكره، وتواصيا على طاعته وعبادته.

واعلما أن الأمر يحتاج إلى تعقل وفهم للأمر، وإلى قناعة ورغبة مشتركة في الاستمرار، ونحيي تمسكك بالعلاقة، ونسأل الله أن يكتب لكما العافية والسلامة.

في مثل هذه الأحوال غالبا ما تكون الحاجة ماسة لعمل الرقية الشرعية، ويمكن لكل منكما أن يقرأ على نفسه، ويقرأ على الشريك، ولا مانع من الذهاب لراق شرعي يقيم الرقية على قواعدها الشرعية وأسسها المرعية، ونبشركم بأن احتمالات العلاج كبيرة جدا، ومثل هذا الشيء يتكرر لأسباب منها:

أضيفي مناقشة جديدة

    3
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x