نصائح لانقاص الوزن بسرعة

أفضل نصائح لانقاص الوزن بسرعة وبطريقة فعالة

يابنات عاوزه نصائح لانقاص الوزن بسرعة وعايزه انزل وزني ومش ليا في الريچيم اللي بنظام ده لو في نصائح مجربة وعملية لانقاص الوزن بعيدا عن أنظمة الرجيم الرخمة أنا مش تخينة اوي .. بس عايزة اضبط وزنى

ندى

طالبه، القاهره

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حبيبه
حبيبه

ابعدي انك تاكلي وتنامي هترتاحي وجسمك مش هيزيد

أشرقت
أشرقت

قللي من اكل الدهون قبل النوم اشربي مايك سخنة عالصبح تملى بطنك وقبل كل وجبة وفيه شوربة الكرنب بتخسس جامد

دلال
دلال

اشربي قرفة على زنجبيل كتير وكمان زنجبيل على ليمون اشربيهم ٣ مرات في اليوم مع الاستمرار بيزودو نسبة الحرق

دكتورة سارة
دكتورة سارة

الفواكة دي جميلة بتساعد علي التخسيس

التفاح

التفاح من الفاكهة المثالية لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، وهي غنيّة بالألياف وتتميّز بسعراتها الحراريّة القليلة. يحفّز التفاح الشعور بالإمتلاء والشبع كما تكثر فيه الفيتامينات ومضادات الأكسدة المفيدة جداً للجسم.

الجريب فروت

يحتوي الجريب فروت على نسبة كبيرة من الماء الضروريّة لترطيب الجسم وتخليصه من السموم، كما تساهم الأنزيمات التي يحتويها في حرق الدهون. ينصح بتناول هذه الفاكهة يوميّاً للحصول على نتيجة مرضية خلال وقت قصير نسبيّاً.

الرمان

يعتبر الرمان من الفواكه الغنيّة بمضادات الأكسدة ما يجعله فعّالاً في تنشيط عمليّة التمثيل الغذائي والقضاء على السموم المكدّسة في الجسم. يساعد الرمان كذلك على الحدّ من الشهيّة ويمكن الإستفادة من خصائصه عبر تحضير كوب عصير منه وتناوله يومياً عند الصباح أو إضافة حفنة من حبوبه إلى أطباق كالسلطة مثلاً.

الليمون

تناول الليمون أساسيّ للحفاظ عل ىسلامة الكبد مع التشديد على دوره في القضاء على السموم في الجسم. تتّصف هذه الفاكهة بقدرتها الملحوظة على حرق الدهون ومنعها من التراكم من جديد إضافة إلى تنشيطه لعمليّة الهضم.

رجيم الأناناس: 4 كيلوغرامات في 3 أيام!

الأناناس

يتميّز الأناناس بقلّة سعراته الحراريّة وغناه الملفت بالألياف الضروريّة لتحسين عمليّة الأيض. ويعتبر كذلك من المواد الغذائيّة المضادة للإلتهاب كما يسهّل هضم المأكولات ويعطي إحساساً بالشبع ما يؤدّي تلقائيّاً إلى خسارة الوزن الزائد

أضيفي مناقشة جديدة

4
0
شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
()
x