تجهيز شنطة ابني للمصيف

لو سمحتم يابنات مسافره انا وجوزي وابني رايحين مصيف لمده اسبوع ايه هي الحاجات اللي المفروض ابني هيحتاجها وابني عنده خمس سنوات .

نور

28 سنه، القاهره

guest
4 تعليقات
الأكثر تصويتاً
الأحدث الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مديحة
مديحة

اهم حاجه العوامات والنظاره

مني
مني

نظاره والعاب ومايوهات وواقي شمس لكم كلكم

سها
سها

بامبرز البحر:
إذا كان طفلكِ لا يزال يرتدى الحفاض، فلا تقلقي حيال انتفاخ حفاض صغيرك ليصبح كقطعة الإسفنج المملوءة بالماء، يمكنكِ شراء حفاض السباحة من بامبرز بشكل غيار داخلي يستخدم لمرة واحدة ويُعد الحل المثالي لأوقات مائية خالية من القلق والتوتر.

وتتميز حفاضات بامبرز للسباحة عن الحفاضات العادية بتصاميم أشكال شخصيات ديزني، ليستمتع كل طفل بالسباحة برفقة شخصيته المفضلة مطبوعة على حفاضه.

تتوفر جميع الشخصيات بالمقاسات الثلاثة لتتلاءم مع المواليد والأطفال الصغار، وتتميز بجوانب سهلة الفك مما يجعل عملية الغيار سريعة جدًّا، إضافة لكونها مصنوعة من مواد فريدة عالية الامتصاص لن تنتفخ في الماء مع جوانب مطاطة لمزيد من الراحة.

هنا
هنا

مجموعة نظارات البحر:
تعد نظارة البحر من المنتجات الأساسية التي سيحتاجها طفلكِ لحماية عينيه في أثناء السباحة سواء في البحر أو حمام السباحة، لذلك اختاري له مجموعة نظارات البحر من “إنتكس 3 قطع” التي تتميز بعدسات بولي الكربونية لسلامة وحماية عينيه من الأشعة فوق البنفسجية لتقليل أشعة الشمس الضارة، وتحتوي كذلك على حزام رأس قابل للضبط.

عوامة أو صديري النجاة:
احرصي على أن يرتدي طفلكِ العوامات أو صديري النجاة دائمًا في أثناء تواجده بحمام السباحة أو البحر، حتى إذا كان معك طوال الوقت فسيكون أيضًا في حاجة لها لضمان أمانه.

أضيفي مناقشة جديدة

    4
    0
    شاركي بتعليق جديد على هذه المناقشةx
    ()
    x